Zamen | زامن
يوفنتوس خاف من “سبال” فظهر له .. ولماذا اختف “أنياب” لاعبيه ؟!
أخفق يوفنتوس في تجديد ابتعاده عن ملاحقه نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بتعادل مفاجئ دون أي هدف أمام سبال الذي ينافس على الابتعاد عن المراكز المؤدية إلى الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية “سيريا بي” في المباراة التي جمعتهما على ملعب منافسه ضمن الجولة التاسعة والعشرين. يوفنتوس دخل إلى ملعب باولو ميزا دون اصطحاب مستواه المعهود كمجموعة وأفراد، المدرب ماسيمليانو أليجري اعتمد على خطة دفاعية وبهجوم دون أنياب، ليخرج بالنهاية دون تسجيل أي هدف ويكتفي بنقطة واحدة فقط. وكما يقول المثل وبعد التعديل عليه فإن يوفنتوس خاف من “سبال” فظهر له، لكن لماذا الخوف من المنافس خلال المباراة رغم أنه يحتل مراكز مؤدية إلى الهبوط نحو الدرجة الثانية ؟!. الاندفاع = خسارة لاعبين !
See this content immediately after install