Zamen | زامن
هل تقدم ابل الشحن اللاسلكي في الايفون القادم
لن يكون سبق بكل تأكيد لشركة ابل ان تقدم تقنية الشحن اللاسلكي لهواتفها ، فقد سبقتها غريمتها سامسونج في تقديم هذه التقنية منذ عامين. ولأن المثل الشهير يقول (أن تصل متأخرا أفضل من ان لا تصل ابدا ) يبدو ان ابل قررت اخيرا ان تضيف تقنية الشحن اللاسلكي للايفون القادم. واشار تقرير حديث منشور امس ان ابل ستزود موديلات الايفون في 2017 بهذه التقنية ، سواء قررت ابل تسمية الهاتف الجديد الايفون 7 اس او الايفون 8 . خلال الاعوام السابقة ، لمجرد التذكير ، كانت سامسونج تسبق ابل في افكار الهواتف الذكية ، حيث قدمت هواتف فابلت بشاشة كبيرة ثم هواتف مضادة لتسرب المياة وهواتف تفتح ببصمة الاصبع واخيرا هواتف بميزة الشحن اللاسلكي ، وكلها مزايا استجابت لها ابل مؤخرا وقدمتها على هواتفها الذكية .
See this content immediately after install